الأربعاء، 19 أبريل 2017

سامي زين وكابوس التبعيّة!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حديثي اليوم راح يتوجه لصاحب اللمسات الذهبية والسوري العربي سامي زين .. 


سياسة الاتحاد التّبَعِّيَة هل هو أمر صحي لسامي أم يقتل موهبته ؟
تدرج سامي من اتحاد الروه ROH بحبكة عداوته وصداقته مع الكندي كيفن اوينز واستمرت هذه السياسة على مدى طويل انتهت غالبا بانتصار وتربع اوينز على سامي بكل الأحوال كان يحقق البطولات بصداقته مع اوينز فقط ! ، إلى أن تم تصعيد أوينز للنكست ومن ثم تبعه زين  ..
من هذه اللحظة اتضح للجميع ان هنالك تبعية من سامي لكيفن اوينز .. أي أن سامي لا يستطيع مناكفة سوى اوينز غريمه التقليدي لكن مع الوقت استطاع سامي أن يثبت للجميع مدى احقيته وجماليته على الحلبة ، بدون أن يتحد مع اوينز أو يطلب مساعدته ، أتمنى فعليا في القريب العاجل ان لا يتم حصر سامي بتبعية اوينز لأن ذلك سيقتل أي دفعة محاطة به وسيتكون لدى العالم طابع غريب عن سامي الأعزل بدون صديقه ، لماذا يجب على سامي أن يتنازل عن مبادئه تجاه اوينز ، من المخجل أن يتم تأجيل دفعة سامي لأجل أن اوينز هو وجه الولايات المتحدة الآن  ..



خلصوا سامي من تبعية اوينز واوينز من تبعية سامي .. وسنرى أمور أجمل مستقبلا سواء كان بمصالحتهم أو عداوتهم لكن ابدا لا تربطوا سامي كتابع لاوينز لأن المصارع العربي يستحق أفضل.
هذا مافي جعبتي تجاه سامي ، تحقيق سامي لبطولة مثل حزام الاتحاد ستعني شيء كبير بالطبع لكن احساسي يقول إن سامي لن يحصل على شيء لم يحصل عليه اوينز ، وسياسة التبعية ستظل كابوسا مطاردا سامي مدى مسيرته ، وستظل فرحة العرب مربوطة بالكنديين !

محبكم : CorporateKaneGuy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...