السبت، 22 أبريل 2017

مواهب الانديز علامة تجارية!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




سيكون حديثنا اليوم عن ارتباط اتحادات الانديز الوثيق مع اتحاد فنس مكمان الأعظم و لفت النظر بطريقة استقطابهم لاتحاد ال WWE ..


منذ سنوات كان هنالك تفاقم كبير بين اتحادات الانديز عن افضليتها من اتحاد ال WWE  .. فكل سنة كانت تأتي موجه تتحدث عن  أفضلية واستحقاق لمتابعة اتحاد محلي عن اتحاد ال WWE لكن  ..
الحقيقة المره والغير الظاهره للبعض ، أن كل الاتحادات تعمل لصالح شركة فنس مكمان ولا يخفى على الكل تفاعل أغلب المصارعين مع  ال WWE وترويج الأحداث التي حصلت بعروض راو أو سماكداون عن طريق إرسال نكته طريفة أو التحدث عن العروض واقتناء نجوم ال WWE بها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ، وأيضا تواجد نجوم اتحادات الانديز في عروض WWE وتواجد روستر ال WWE بباقي الاتحادات كل ذلك أعطى إشارة واضحة على أنهم لا ينافسون بعض بقدر ماهم يستمتعون ويقدمون النجوم لل WWE واستقطابهم  .. رأينا في عام 2011 على ما أتذكر وجود كريستيان بعرض الهول أوف فيم ومن ثم تواجده بعدها مباشرة بعرض لل TNA !


بوبي رود .. جيمس ستروم  .. ستايلز  .. بانك  .. كيفن .. سامي وغيرهم كثر اخذو زخمهم الأكبر في باقي الاتحادات لكي يروجو لنجوميتهم بشكل أكبر في ROH ، وفنس أصبح يعتمد على الأسماء الكبيرة مع أبناء الاتحاد الاصليين ومع اللوبي الخفي اللي يعمل على الشخصيات لترويجهم لاتحاد مكمان استطاع فعليا أن يبقى ثابتا لأكثر من 30 سنة .. لا سيما في حقبة قامت على الكثير من الانتقادات في آخر 5 سنوات تقريبا  ..
بالمناسبة أمر انتقادك لاتحاد الكراجات أو الانديز وغيرهم لا يعني بالضرورة بأنك مميز فهم يعملون بشكل منظم لجعل ال WWE الأب الأكبر والحلم الأغلى لدى الجميع ، وبالعكس استطاع فنس مكمان أن يصل لمرحلة التخلص من القمائم
" المصارعين اللي تم طردهم أو خرجوا بارادتهم "  لاتحادات متلفزة أخرى دون أن يكون هنالك اهتمام لهم ومشاعر باردة تجاههم عكس ما كانت مكانتهم قوية وحماسية وصاحبة وجه تجاري في ال WWE  .



أستطيع القول بأنها علاقة متبادلة من كل الأطراف ، وال WWE يروج لهم والعكس بطريقة تسويقية ذكية كتواجد نجم سابق على حلباتهم بحجة الطرد غالبا ومن ثم عودته ، 
فأصبحوا ايقونات وعلامات تجارية عالمية بفضل التوأمة بين جميع اتحادات الانديز واليابان والحفاظ على طابع المنتج لكل اتحاد وتميزه ودخله المالي المخصص ..


بالنهاية : الاتحادات المحلية لن تتوانى لحظة في تصعيد أن نجم تحتاجه ال WWE ، وكل نجم سيأتي الوقت المناسب لتصعيده لاتحاد مكمان ، والاتحادات المحلية سيقومون ببناء النجوم والمباريات والمتعة كرياضة نستمتع ويستمتعون بها وسنشاهدها كأيقونة في حال انتقالها لل WWE ونستمتع بموهبتهم مستقبلا وتصبح
" علامة تجارية " .


محبكم : CorporateKaneGuy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...