الأربعاء، 19 أبريل 2017

تحولات كين على مدى تاريخه .

نستعرض معكم اليوم تاريخ وتحولات كين ومعنى كل شخصية أو طابعها من وجهة نظر الاتحاد وانطباع الجمهور بشكل عام  ..



من عام 97 - 98  الآلهة الشيطانية. 
كين كان يمثل الآلهة الشيطانية بشكل كبير ويمكنك من ملاحظة ذلك من لبسه المتيمه بالأحمر والأسود وقناعه المريب وطريقة تفصيل الملابس  .. كلها تشير إلى أمر كبير قادم وآلهه لا يمكن إيقافها !


عام 99 - 00 الآلة الحمراء الكبيرة .
أطلق هذا اللقب عن طريق المعلق المشهور جيم روس حينها وعلق في أذهان محبين كين للآن حيث كان كين يتصف فعلا بالضخامة وبحركاته البطيئة وقوة تحمله للضربات. 



أعوام 01-02 كهنوت وجبروت .
كان مزيجا من الأمرين حيث كان يمثل القوة والجبروت والشيطان بشكل أقل ، لكن ما زال يبث الرعب حينها وكان أمرا رائعا أن نرى تغيرا طفيفا في شخصية كين الغامضة.



2003 الدورة الشهرية للرجال والقمر! 
الأمر يصفه بعض الغموض والتسمية غريبة لكن تقريبا كين كان يمثل هذا النوع عند عودته فهو غالبا يمثل الكيمياء اللي يحتويها الرجل وفعلا الدورة الشهرية والقمر علاقة غامضة في العلم لكنه كان يمتثل في كين وقتها بطريقة أو بأخرى!



2004 الوحش المتحرر.
اخترت هذا الاسم للانطباع الذي حصل لدى الجميع كيف تحرر الوحش بشكل ضخم من شخصيته أقصد هو لم يعد تلك الآلة التي تتلقى الأوامر بل كان هو من يبادر بفعل الشر وكان وكأنه كان تحت قيود الظلام والنار وأصبح الآن متحررا يريد الانتقام .


2005 مشاعر الوحش المتيمه. 
هنا كين تحول بشكل أكثر عاطفية حيث أن كين بدئ بإظهار عاطفته ومكنوناته تجاه الأنثى، وأيضا كان يميل مع الجمهور وهتافاتهم .



2006 لا يرى شرا !
أحببت تسميته بهذا المسمى نظرا لأن كين وقتها توج ببطولة فلم See no evil وكان أول فلم يكون بطله كوحش أو مجرم يقتل ، والجميل توافق شخصيته على الحلبة مع شخصية الفلم وكانت قد ربطت أيضا بماضيه وحريق بيته حيث استعرض سيناريو كين المزيف وقتها وخرج منها منتصرا.



07-08 المخادع الشرير. 
لا يحضرني الكثير لكين تلك السنة سوى سيناريو القناع وأعتقد أنها التسمية الابلغ للوحة حينها حيث أنه كان ماركا ف تمثيله لعودة للقناع القديم حيث كان الكل متشوق لكين الآلهة الشيطانية لكن الاتحاد لا يتجاوز قوانينه وسياساته،  كل حقبة ولها شخصيتها!


2009 آلة الوحش الحمراء.
وهنا من ظهر هذا اللقب من خلال مايكل كول ، حيث مثل كين الوحش  .. الأحمر .. الكبير ، لكن بقية زمنية مختلفة ولذلك لن تكون وقعها كوقع الرموز الأقدم 



2010 الشرير المفضل للشيطان. 
كين وحزام العالم ! من منا ينسى تلك اللحظات هنا كين استطاع أن يقود سماكداون بشخصه فقد كان العالم ينتظر من كين الكثير ، دخل عداوة مع تيكر انتهت بانتصاره وأثبت من خلال خطابات تاريخيه ألقاها من خلال السيناريو أن يثبت فعلا بأنه يستحق لقب الشرير المفضل للشيطان .






2011 ولادة كين .
شهد هذا العالم بتاريخ كان يمثل اكتمال القمر وقتها ولا أعلم أن كانت مقصودة من الاتحاد لربط شخصية كين برمز عام 2003 ؟ وقتها عاد بالقناع وكل عشاق كين كانوا ف حالة ذهول وفرحة لا توصف ، القناع كان رائعا أيضا .



12-13 الشيطان كين .
وهنا مثل كين الشيطان وأعاد إحياء شخصيته القديمة ، لكن يبدو أن الشيطان كانت مهمته تنقضي في تلميع النجوم الجدد حينها ،وبغض النظر إضافة كانت جميلة تواجد الشيطان بالقناع بعد زمن.







14-15 السياسي المتحول .
الكثير يعلم اهتمامات كين السياسين ومدى ثقافته على المستوى العام حيث كان دعما رئيسيا لرون بول في عام 2008 بترشيحه للرئاسة، الشخصية بشكل عام واضح إنها اقتضت حول كين الذكي المثقف والشيطان ممزوجة والطريف أن هنالك من أطلق على هذه الشخصية بضارب الزوجات نظرا للتشابه الكبير بينه وبين ملابس من يضربون زوجاتهم! 





16 الشيطان كين يعود من جديد ..

ولربما نرى حقبة لكين جديدة ولربما هو العد التنازلي لاتزال ف كلا الحالات مسميات كين ربما تكون أبلغ وربما تكون من وحي الخيال لكن كلنا نتفق لطالما كين كان يمثل الغموض والغرابة والوحشية أيضا ولا ننسى الجانب الطريف من شخصيته  .. أتمنى انكم استمتعتم بالمقال،نراكم في مقالات أخرى بإذن الله. 


                                               @Sam15h  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...