الخميس، 28 سبتمبر 2017

حقائق غامضة عن بارن كوربن ☆

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أتحدث عن حقائق لا تعرفونها غالبا عن كوربن تكشف حقائق عن شخصيته وتكوينه ، ترجمتها لخدمة الذوق العام لعشاق المصارعة ، للايضاح أن الموضوع يتمحور حول المعلومات وليس مقال اكتب رأيي فيه تجاه كوربن لكني بدأت اهتم بهيكل تدريجي مما استدعى طرحي لهذه المعلومات الغامضة أو الغير معلومه ، لنبدئ :


1 - احترف رياضة الملاكمة ، ويمكنك رؤية ذلك عند توجيه لكمات بحيث يأخذ خطوة للخلف ويقبض يده بطريقة فولاذية للخصم  . 



2 - لعب كرة القدم الامريكية : ينضم لقائمة المصارعين الذين احترفوا كرة القدم الامريكية كليزنر ، رينز ، وانزو اموري!




3 - المستئذب الوحيد ، أو المتوحّد : جاء هذا الاسم غالبا لأن كوربن لا يحبذ أن يكوّن علاقات كالتاق تيم ، ويحب أن ينتصر لوحده !
يمكنك ملاحظة طابع انه ليس من الشخصيات التي تهوى إقامة العلاقات مع المصارعين خلف الكواليس
 ( على الأقل بتكوينه الظاهري )



4 - وشوم جسده تشير إلى عائلته : هو يحمل وشم على شكل صورة لأبيه وجدِّه بأسفل قدمه ، كرد جميل لهم لأنهم اوصلوه لهذه الشهرة والقوة ، أيضا جسده يحمل وشوما تدل على كلمات من اغانٍ عدة ، ويمتلك وشم الذئب ذا العين الواحدة بساقه اليسرى ، ويحمل ساعة على ذراعه اليسرى تحمل تاريخ ولادة عائلته !



5 - تكوين شخصية كوربن هي الفريدة من نوعها اللي تمثله دون تكليف أو تصنّع : فهو فعليا يحب ركوب الدراجات النارية ، ويحب سماع موسيقى الميتال خارج أسوار ال WWE .




6 - تلقى صفعة من أحد أعضاء ( سليب نوتس ) المختصة بموسيقى الميتال : وهو كوري تايلر ، الذي ظل يزعج بارن وهو يصارع ساموا جو حينها في 2015 ، مما استفز كوربن وذهب إليه بين الحضور وتلقى الصفعة ، أراد أن يرد كوربن إلا أن جو انقذه  ..
( يذكر انهم صديقين بالفعل لكن من بعد الحادثة لم يكلما بعضها للآن )



7 - فاز بجائزة متميزة : يذكر أنه بعام 2016 ربح بأنه الأكثر ذوّيقا لموسيقى الميتال وقد هنئه الاتحاد بذلك على حسابه بتويتر .
متجاوزا بعض الاتحادات الكبرى من أعضاءها كال UFC و NFL .. !
( جدير بالذكر أنه يغرد بحسابه الشخصي دائما عن الميتال وما يسمعه ، ويشارك في هذه الصفة سيث رولنز المتيم بفن الميتال )



8 - أول من فاز من روستر NXT بجائزة اندريه العملاق : حيث كان أول من فاز بهذه الجائزة بمشاركة سيزارو وبيق شو وانتهاء برايلي  .



9 - استطاع إقصاء برون سترومان من الريال رمبل في 2017 : وكانت تلك اللحظة التي وضعت بصمة كبيرة لكوربن خاصة ضد متوحش كسترومان ، تظل تلك اللحظة عالقة في أذهان عشاق المصارعة ..


10 - صانع أزياء لأفلام الرعب : حيث أنه عاشق لأفلام الرعب الكلاسيكية تحديدا ، ويوجد في ساقه وشم عن صائد الأرواح وأيضا في ذراعه وشم لفلم ( كاندي مان ) المرعب ، ناهيك عن أنه محب للجماجم ويتمثل في ذلك القاتل المأجور!

اخترت كوربن لأني رأيت شخصية خاصة لا يفصح الكثير ومتزن جدا في إيثار شخصيته بشكل يجعلك تهتم بماضيه ، عموما أتمنى وفقت في اختيار النجم المناسب وهنا أضيف معلومة يجهلها الكثير أن كوربن فعليا تدرب على يد كين ، أستطيع لمح بعضا من كين في شخصيته ، مما يجعلني من كبار الداعمين له مستقبلا ، اشتغلت على الموضوع وانا استمع لبعض من الميتال /_\



محبكم : CorporateKaneGuy 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...