السبت، 2 سبتمبر 2017

رومن رينز بين الشد والجذب!




رومن رينز ، الواجهه الحالية لاتحاد فنس ، غالبا هذا المفترض يكون ولكن الصدمة كانت أن الجمهور أصبح يعكس الواقع في طريقة تشجيعه للمصارعين أو نجوم الاتحاد بشكل عام ، أصبح مُطّلع أكبر على خلفيات مسيرتهم ، رينز لم تخدمه اية مصالح بالماضي فهو لا يملك سجل احترافي في اتحاد قديم ولا يمتلك البنيان الجسماني اللي تميز فيه مثل سينا وواريور وبعض الأوجه القديمة للاتحاد ، لم يتمرس ولم يصنع اسمه مثل بقية النجوم الحاليين اللي تصعدو تدريجيا وبعد كفاح ، هذا سبب من الأسباب اللي تجعل الجمهور يكره رينز أو لا يقدره كمصارع اول وواجهة للاتحاد  ..

ما يجعلنا نتطرق لحديثنا عن القوة الثانية او الكاريزما المفترض وجودها لدى اي نجم وهي مسألة التحدث على المايك ، حيث أن رينز للأسف لا يمتلك أبسط مبادئ التحدث بالمايك ويبدو مزيفا مهما بذل من قوة في التعبير عن غضبه وسرعان ما يفقد تركيزه ويبتسم ، مكونا طابعا سيئا لدى المتلقي وجعل الحدث يبدو سخيفا مع ذلك يحاول النجوم تلميعه بين الحين الآخر ومساعدته وبلا جدوى ، سينا واجهة الشركة الأولى العظمى حاول وباءت بالفشل حقيقة  ..

عبر عن ضعفه بشكل واقعي عندما اتجه للشتائم ليضع نفسه في موقف القوة ، لكن الجمهور بدئ يتفهم بأنها أصبحت بلا فائدة أو معنى .. خاصة إذا كانت بأسلوب ال Free Talking  مما يعني مساحة كبيرة من التحدث وتنحصر على الشتائم ! ، انت هكذا أثبت فشلك من كل النواحي ولكن  ..

لا نستطيع بالنهاية اجحاف أن رينز جذب جيل جديد لمشاهدة المصارعة والاهتمام بها ، فعندما ترى هنالك جيل صاعد من العرب يهتم بالبزنس اللي طالما صنع لك اللحظات والمتعة أمر لطيف ، وأيضا لا نستطيع إنكار أن رينز صنع بعض المباريات القوية وأضاف طابع القوة لفريق الدرع رغم تيقني الشديد بأنه الحلقة الأضعف منفردا  ..

بالنهاية : الشد الحاصل من الجمهور تجاهه بسبب طريقة تعامل الاتحاد معه ، فنس دخل معه عداوة من باب
" قياس مقدار الشد والجذب تجاهه " ، ومتيقن أن هذه العداوة كانت لمصلحة رينز وإضافة زخم له عن طريق اسم كفنس ، يعني بكل الحالات رينز ينتصر بكل الحالات والانتصارات ومع ذلك يظل حلقة جاذبة بطريقة أو بأخرى للمشاهدة رغم التزيف والاستفزاز اللي يحمله لدى انطباع المعاصرين تحديدا ، وتظل الإيجابية اللي يتميز بها هي خَلق عشاق وجيل جديد لرياضة المصارعة وربطهم للمتابعة والاهتمام عن طريقه ربما يرونه بطريقة الحلقة الاولى من الرسلنق بمعنى صريح تحت إطار  " الكجولة" وربما فعليا هم يرون نجم كبير لم يجد الكثير من التقدير تبقى وجهات نظر مختلفة ونتفق على أنه أصبح يمثل إضافة حقيقية رغم سلبياته من ايجابياته والعكس ووجوده أصبح مهم ، انتهى .



مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية :)

محبكم : CorporateKaneGuy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...