الثلاثاء، 6 مارس 2018

كريس بنواه المصارع السفّاح

كريس بنواه المصارع السفّاح



كريستوفر مايكل بنواه المصارع الكندي الشهير والمعروف بكريس بنواه صاحب الإنجازات الكبيرة على مستوى جميع اتحادات المصارعة وتحديدا ب wcw وال wwe ، حول كريس بنواه تاريخ رياضة المصارعة الترفيهية الى جحيم عندما قتل نفسه وعائلته في جريمة غامضة من نوعها  ..


أقدم كريس بنواه إلى قتل طفله الصغير دانيال وزوجته نانسي قبل أن يقوم بشنق نفسه ، وتم اكتشاف ذلك من قبل الشرطة المحلية في 25 يونيو بعام 2007 ، قامت WWE في تلك الليلة بإلغاء عرض رو وتحويله لاستعراض ذكرى مسيرة بنواه ، بعرض ECW باليوم التالي بتاريخ 26 يونيو ظهر مستر مكمان ليلقي خطابا حول الكارثة التي حصلت ويتذكر فيها بنواه ويقرر رسميا عدم ذكر اسم بنواه من بعد هذه الليلة وبالفعل تم إزالة اسم بنواه من المواقع والإنترنت ولم يتم ذكره بعرض سماكداون من يوم الجمعة حينها ومنها للأبد .




تشير التقارير أن دماغ بنواه كانت في حالة يرثى لها وتضررت كثيرا لدرجة أنها تحولت إلى اللون الداكن مما تسببت في أمراض مزمنة لكريس بنواه كالانطوائية والشك والرعاش والغموض وكان جليا انه معرض إلى الزهايمر مع الوقت وهذا ما يفسر سبب اقدامه على هذه الفعلة دون أن يحكم عقله ومشاعره وضميره بالمقام الأول .



نسأل الله أن يحفظنا من شر الأمراض وتبعاتها كان معكم محدثكم
CorporateKaneGuy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عصر المصارعة المحترفة 💪🏽

عشاق المصارعة الأوفياء لهذي الرياضة العظيمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته     أتحدث معكم اليوم عن مصير المصارعة وارتباط الكثير به...